واجهات حجر هاشمي سانت كاترين احمر

واجهات حجر سانت كاترين تناسب واجهات منازل وفلل في مصر

تفاصيل المقال

واجهات حجر سانت كاترين تناسب واجهات منازل وفلل في مصر

حجر سانت كاترين حجر يمتاز بأنه جذاب وذو عمر طويل أي انه يعيش فترة من الزمن صلبا قويا، كما أنه يتحمل درجات حرارة عالية ورطوبة وظروف مناخية وتآكل، على عكس المواد الأسمنتية العادية التي قد تتم تغطيتها بالغبار وتتطلب التجديد من وقت لآخر لذا يتم استخدام واجهات احجار سانت كاترين بكثرة في تجميل الفلل والمنازل، وتلك احدى الأسباب القوية وراء اختيار واجهات سانت كاترين الحجرية وتفضيل الحجر بدلاً من التشطيب التقليدي. فإنه يعطي منزلك شخصية مميزة لذلك يكون منزلك واحد منهم. استمتع بجمال الحجارة الأصيلة. تتميز الواجهات الحجرية لسانت كاترين بألوان وظلال حمراء مختلفة وتستخدم كواجهة للواجهات والدرجات الحجرية الفرعونية وتستخرج من عدة أماكن في مصر.

[button link=”https://hajar-hashmi.com/hajar-hashmi-haysm/” type=”big” color=”teal”] لمعرفة طريقة تركيب الحجر الهاشمي بطريقة امنة للوصول الى اعلى جودة اضغط هنا[/button]

واجهات حجر هاشمي سانت كاترين احمر
واجهات حجر سانت كاترين

ما هو حجر سانت كاترين ؟

هوا حجر طبيعيى صلب يستخرج من جبال مصرية يتميز بالصلابة وقوة تحملة للرطوبة وعوامل الجوء والاتربة يتميز بلونه الاحمر التى يستخدم فى اعمال الديكورات الخارجية للمنازل والفلل في تشطيب الواجهات الحديثة وقد يعتقد البعض أن استخدام واجهات سانت كاترين الحجرية تتناسب مع التصميمات الكلاسيكية فقط، لكنه يضيف رفاهية إلى منزلك أيا كان تصميمه، كما أنه يلائم جميع الأذواق القديمة والحديثة ويتناسب مع كل الأعمار وهو موجود في المنازل ذات الطراز العصري فإنه يضفي شعورا بالحداثة، كما أنه يناسب المنازل القديمة والتقليدية وهو مناسب لجميع الأماكن والبيئات.

tإذا كنت تريد انطباعًا مختلفًا ومميزًا لواجهتك ، فإن تركيب واجهات حجرية سانت كاترين هي الخيار الأمثل لمنزل حديث يسير جنبا إلى جنب مع الحداثة ولديه أيضًا كل الأجواء بعيدا عن التآكل وعوامل التعرية.

واحدة من أشهر الشركات في مجال تركيب واجهات القصور والفلل والمنازل والمساجد وأكثر من ذلك بكثير باستخدام حجر احمر سانت كاترين  او ما يعرف بالحجر الأحمر والديكور الداخلي ، والتي توفر وظيفة مهنية مدربة تدريبا جيدا وتساعدك على اختيار أفضل التصميمات التي تناسب ذوقك وتعكس شخصيتك بأشكال مختلفة ، مما يضيف لمسة من الجمال والفن إلى منزلك ، كل ذلك باستخدام المواد الخام لضمان استقرار هذه البصمات وصلابة هذه الأحجار  هى شركة الهواري للمقاولات والديكورات ، حيث تجد أن عشاق اللون الأحمر والخيار المميز مناسبين لهم واجهات من الحجر الهاشمي سانت كاترين الأحمر ،  الذي يستخرج  من أسوان ، فإذا كنت ترغب في الحصول على تصميم فريد من نوعه ومتطور يمزج بين الماضي القديم وتوصي اللمسة الحالية بأن تختار ديكورات حجرية باللون الأحمر حجر سانت كاترين.

حجر سانت كاترين احمر
حجر سانت كاترين

ما هي مميزات وعيوب حجر سانت كاترين الاحمر في الواجهات وطريقة تركيبة

قد تتساءل ما هي مميزات وعيوب حجر سانت كاترين؟  ولما يستخدم الكثير من المحترفين والخبراء حجر السانت كاترين ذو اللون الأحمر في مجال الديكور الداخلي والخارجي للمباني، ونجيب على ذلك بسبب المزايا المتعددة التي تتجاوز الأخرى وقد سبق وذكرناها ولكن نذكر منها الأشهر وهي:

[button link=”https://hajar-hashmi.com/%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%B9%D9%8A%D9%88%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AC%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1/” type=”big” color=”teal”] لمعرفة مميزات وعيوب الحجر الهاشمي والمقارنة بين جميع الانواع اضغط هنا[/button]

  • لها لون أحمر ساحر يجذب ويسحر العين والقلب.
  • متوفر بعدة أشكال مختلفة، مما يجعله اختيارًا جيدًا لأذواق مختلفة نظرًا لجودة وعظم الجمال الذي يضيفه إلى المكان.
  • يتوفر الحجر في العديد من التصميمات الهندسية والأشكال المختلفة، مما يزيد من جمال واجهات المبنى.
  • يستخدمه العديد من المصممين والخبراء في تشطيب واجهات المباني وبعضها يستخدم في الديكور الداخلي للمباني.
  • إنه يقاوم العديد من التغيرات المناخية، مثل الرياح والغبار والفيضانات والأمطار وما إلى ذلك.
  • يتميز حجر السانت كاترين الأحمر بصلابته وقوته. لا يمكن كسرها أو تكسيرها، مما يضمن عدم تأثره فيما بعد.
  • حجر السانت كاترين يقاوم الرطوبة والحرارة العالية.
  • نجد أنه مناسب لأصحاب الذوق الرفيع.
  • تكلفته ليست عالية ولكن بأسعار معقولة.
  • سهل التنظيف وهذه الميزة مهمة للغاية.

من مساوئ الحجر الأحمر سانت كاترين أنه يوجد عيب واحد على حجر اللون الأحمر لسانت كاترين، وهو فريد من نوعه حيث درجات اللون ليست موحدة. هذا يعني أنه يمكن الحصول على بعض الشرائح ذات الألوان الداكنة بينما قد تكون بعض الشرائح الأخرى ذات لون باهت.

اسعار حجر سانت كاترين في مصر

أحجار سانت كاترين الحمراء، وحجر هيصم، والحجر الهاشمي وش الجبل، وحجر هاشمي ناعم، وحجارة هاشمي راس، وغيرها من الأنواع المختلفة التي لديها العديد المزايا المتنوعة والمتعددة للخبراء والمهنيين لاستخدامها في تركيب الواجهات، حيث تجمع العديد من الصفات والمميزات من أهمها:

[button link=”https://hajar-hashmi.com/prices-alhajar-alhashim/” type=”big” color=”teal”] معرفة اسعار الحجر الهاشمي في مصر ومعرفة المميزات والعيوب بنفسك وتحديد سعر المتر اضغط هنا[/button]

  • قدرتها على مقاومة الرطوبة.
  • إضافة لمسة فريدة وفاخرة للمباني.
  • سهولة الاستخدام والنحت على الحجر في أشكال مختلفة عدة اعتمادًا على ذوق صاحب المنزل.
  • القوة والصلابة والمتانة التي يتمتع بها العديد من هذه الأنواع من الحجارة.

سعر حجر هاشمي سانت كاترين احمر ليس مرتفعًا ولكن لا يمكننا تحديد قيمته لأنه يتغير حسب الموقع، فعلى سبيل المثال:

اسعار حجر سانت كاترين
اسعار حجر سانت كاترين

فنجد أن التكلفة تنخفض عند الاقتراب من القاهرة، بينما تزداد عندما نتحرك. لذا يجب تحديد التصميم أولاً حتى تتمكن من معرفة التكلفة التي تمر بها البلاد لأنها أحد أهم العوامل التي تؤثر على تكلفة حجر الهاشمي لأن ارتفاع الأسعار يؤثر سلبًا على سعر الماء والديزل والكهرباء، مما أدى إلى ارتفاع تكلفة. لذلك من الضروري معرفة هذه العوامل ثم اختيار العمل الذي تم تدريبه جيدًا للحصول على تصاميم ساحرة تم تنفيذها بكل كمال.